منتدى عربي ياباني في عمان مطلع العام القادم

شارك الأمين العام المساعد لاتحاد رجال الأعمال العرب طارق حجازي في أعمال المنتدى الاقتصادي العربي الياباني الذي انطلقت أعماله في القاهرة يوم الاثنين 09/09/2019 بتنظيم من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ووزارة الخارجية اليابانية واتحاد رجال الأعمال العرب، والذي يأتي في إطار دعم وتعزيز التعاون الاقتصادي العربي الياباني المشترك، وترويج الاستثمار في الوطن العربي من خلال عرض عدد من الفرص الاستثمارية في قطاعات الطاقة والنقل وتكنولوجيا المعلومات والتعليم.

وشدد طارق حجازي خلال كلمته في أعمال المنتدى على ضرورة وضع برامج عمل وخطط للتوصيات الصادرة عن المنتدى والذي تم تأسيسه في العام 2009 ليتم ترجمتها إلى حقائق ومنجزات تدعم التعاون القائم وتعزيز المصالح المشتركة للجانبين العربي والياباني. من خلال إعادة هيكلة التجارة العربية اليابانية وعدم اقتصارها على النفط والغاز، في ضوء أن حجم التجارة العربية اليابانية تبلغ فقط 7% من حجم تجارة اليابان الخارجية، لتكون الشريك الخامس عالمياً مع العالم العربي، حيث أن هنالك العديد من الموارد الأخرى مثل الفوسفات والبوتاس والرخام والألمنيوم والحديد. كما أكد حجازي في كلمته ضرورة تشخيص أسباب تراجع حجم التجارة العربية اليابانية من 169 مليار دولار أمريكي لتصبح 121 مليار دولار في العام 2018، مع استثناء انخفاص أسعار النفط عالمياً.

من جهة أخرى عرض حجازي الفرص الاستثمارية المتوفرة في الوطن العربي والتي يمكن للقطاعين العام والخاص الياباني الاستثمار بها خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومشروعات الطاقة المتجددة والصناعات الدوائية والبتروكيماوية ومشاريع الطرق والمؤانئ، إضافة إلى الاستثمار في القطاع السياحي ومرافقه وزيادة حركة السياحة اليابانية إلى الدول العربية لما تتمتع به من مناطق جاذبة للسياجة.

一些产后妈妈在乳房出现严重下垂的时候就会很慌张,不少辣妈就会经不住别人劝说或者诱惑丰胸产品,去美容院做一些乳房保健的项目,价格昂贵不说,效果还不是很好!而且美容院使用的精油产品类,还具有一定的副作用丰胸产品酒酿蛋。因为精油素有“天然雌激素”之称,虽说用的时候会有点效果,但是长期使用容易改变体内内分泌粉嫩公主酒酿蛋丰胸,影响女性健康!所以产后妈妈还是选择一些健康的方法怎么丰胸快,产后胸部下垂严重怎么办呢?看这几个小妙招助你快速恢复!