اتحاد رجال الأعمال العرب يدين تفجيرات بيروت

يدين  اتحاد رجال الأعمال العرب ومجتمع الأعمال العربي تفجيرات بيروت  والتي استهدفت أمن واستقرار لبنان وإعتبر الاتحاد أن هذه التفجيرات لن تنجح على الإطلاق في زعزعة الإستقرار والأمن في المنطقة وأن يد الحقيقة ستظهر أي مآرب وراء تلك التفجيرات.

هذا ويتقدم اتحاد رجال الأعمال العرب ومجتمع الأعمال العربي  بأصدق مشاعر الحزن والمواساة لضحايا حادثة الإنفجار الذي حدث في  مرفأ بيروت والذي أودى بحياة العديد من الضحايا وإصابة آخرين والدعاء لهم بالشفاء.

كما وأعرب رئيس اتحاد رجال الأعمال العرب حمدي الطباع  عن خالص تعازيه لإخواننا في لبنان لافتاً إلى أن الأحداث الحالية من شأنها زيادة التعقيدات المرافقة للوضع الاقتصادي في لبنان وزيادة الأزمة التي يعاني منها هذا البلد الطيب منذ فترة طويلة.

وشدد الطباع على أهمية التضامن والتكاتف  العربي والدولي مع  الشعب اللبناني المنكوب في هذه الظروف الصعبة، وبذل الجهود الحثيثة في سبيل التصدي لأي أعمال من شأنها زعزعة أمن أي دولة عربية. ودعم الشعب اللبناني بكافة السُبل بما يضمن له حياة كريمة. كما وقد تم فتح حساب خاص للتبرع بالمواد العينية الطبية لإرسالها للأخوة في لبنان الشقيق.